Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5710
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصدار بوستة, عز الدين أمير بدر الاسلام-
dc.date.accessioned2022-09-29T21:55:20Z-
dc.date.available2022-09-29T21:55:20Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5710-
dc.description.abstractسعت هذه الدراسة إلى إلى إظهار فعالية المهارات الاتصالية المستخدمة من طرف موظفي وكالة موبيليس –تبسة - لكسب ولاء عملائها وذللك من خلال طرح التساؤول الرئيسي :ما الذور الذي تؤديه المهارات الإتصالية لكسب ولاء الطالب كعميل أساسي ؟ كما تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، وإستخدام الملاحظة ، الإستبيان ، كأدوات لجمع البيانات بغرض الوصول إلى أهداف الدراسة بشكل علمي و منظم. وكذلك الإعتماد على إستمارة مكونة من 28 سؤال تم توزيعها على عينة مقدرة ب 20 % من طلبة قسم الاعلام و الاتصال سنة الثانية بجامعة العربي التبسي و المتعاملين مع وكالة موبيليس ـــ تبسة ـــ أما فصول الدراسة فقد إحتوت على فصلين إضافة إلى المقدمة والخاتمة ، توصلت الدراسة إلى النتائج التالية : تطبيق وكالة موبيليس لمختلف المهارات الاتصالية و تقديمها لعروض و امتيازات تطمح للأن ترتقى لمستوى تطلعات عملائها وجعل لديهم الرغبة في الاستمرار بالتعامل معها.en_US
dc.titleفعالية مهارات الإتصال المؤسسة الإقتصادية في كسب ثقة العملاء الخارجيين وكالة موبيليس تبسةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools