Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5711
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمسعي تراعي, أحلام إيمان-
dc.date.accessioned2022-09-29T22:07:13Z-
dc.date.available2022-09-29T22:07:13Z-
dc.date.issued2022-06-16-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5711-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى ابراز دور الاتصال الشفوي في تطوير المهارات التواصلية لدى اطفال الروضة برياض ولاية تبسة من خلال دراسة ميدانية اعتمدت على المنهج الوصفي لتحقيق اهدافها وتم تطبيق استبانة على عينة قوامها 30 مبحوث من مربيات رياض ولاية تبسة كونها الانسب والاكثر ملائمة لموضوع دراستنا وكانت عبارة عن عينة عشوائية وبعد تفريغ البيانات وتفسير النتائج توصلنا الى مجموعة من النتائج الاتصال الشفوي يكتسب دورا فعالا في تحقيق التناسق والانسجام وترتيب الافكار وتنظيمها هذا فضلا عن دوره في انجاح العملية الاتصالية وتطوير المهارات التواصلية لدى اطفال الروضة . الاتصال الشفوي يساهم بصفة كبيرة في تحقيق التواصل داخل الروضة وخارجها وتنمية افكارهم . الاتصال الشفوي يحقق التواصل فيما بينهم ويشجعهم على المشاركة في اللعب الجماعي.en_US
dc.subjectالاتصال الشفوي ,مهارات التواصل الشفوي؟ورياض الاطفالen_US
dc.titleدورالاتصال الشفوي في تطوير المهارات التواصلية لدى اطفال الروضة. دراسة ميدانية على عينة من رياض الاطفال بسة بولايةen_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
SodaPDF-merged-Merging Result.pdf4,89 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools