Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5737
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزايدي درباسي, زينب صوفيا-
dc.date.accessioned2022-10-02T16:20:19Z-
dc.date.available2022-10-02T16:20:19Z-
dc.date.issued2022-06-09-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5737-
dc.description.abstractتسعى هذه الدراسة إلى البحث في أثر الاتصال التنظيمي على جودة الخدمات لدى العاملين في مؤسسة مديرية توزيع الكهرباء و الغاز –تبسة-"، وذلك من خلال تحديد علاقاتهم وطرق تواصلهم بالمؤسسة من خلال توفير جو ملائم يسمح للموظفين من تقديم خدمات أفضل وذلك للوصول إلى إبداع حقيقي وملموس في العمل وذلك بالتركيز على عامل الدقة في تطوير الأداء. كما تسعى الدراسة الى الكشف عن العوائق التي تقلل من جودة الخدمة ومعرفة أسبابها. وهذا بالنظر لدور المناخ التنظيمي الذي تستطيع من خلاله المؤسسة أن تصل لتحقيق أهدافها ومنه استقرار العمال داخل محيطهم التنظيمي وتحقيق الرضى الوظيفي من خلال زيادة روح الانتماء والولاء للمؤسسة وتقديم خدمة ذات جودة عالية.en_US
dc.titleأثر الاتصال التنظيمي على جودة الخدمات دراسة ميدانية بمديرية توزيع الكهرباء والغاز SONALGAZ –تبسة-en_US
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مدكرة الاتصال التنيظيمي55555474 03 صوفيا.pdf6,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools