Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5801
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorراهم, فريد-
dc.date.accessioned2022-10-27T08:59:30Z-
dc.date.available2022-10-27T08:59:30Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5801-
dc.description.abstractهذه المطبوعة موجهة لطلبة السنة الثانية ماستر علوم تجارية ميدان العلوم الاقتصادية، العلوم التجارية وعلوم التسيير تمثل أحد اللبنات التي من خلالها يتعرف الطالب على منهج اعداد مذرة التخرج وفقا للمنهج الوزاري. من خلال هذه المطبوعة يتحكم الطالب، المقبل على التخرج ماستر علوم تجارية تخصص تسويق الخدمات، من تقنيات منهجية البحث العلمي لاعداد مذكرة التخرج بأسلوب شامل لمقرر الوزاري وبالحجم الساعي . وقد تم بناء هذه المطبوعة في إثنا عشر درسا، تناولت لمحة مفاهيمية حول منهجية البحث العلمي ثم مشكلة البحث العلمي وفرضيات البحث، ومناهجه ثم عينات البحث العلمي وأدوات جمع البيانات ثم البحث البيبليوغرافي والاقتباس وتوثيق المصادر والمراجع وبعده تحرير مضمون البحث واخيرا تم دراسة كل من فنيات البحث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي - تبسةen_US
dc.subjectمنهجيةen_US
dc.subjectمذكرةen_US
dc.subjectتخرجen_US
dc.titleمنهجية إعداد مذكرة التخرجen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:2-Les publications du Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
222مطبوعة المنهجية راهم فريد.pdf863,4 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.