Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5806
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجابري, سارة-
dc.date.accessioned2022-10-30T13:47:31Z-
dc.date.available2022-10-30T13:47:31Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5806-
dc.description.abstractتهدف هاته الدراسة الى البحث في مختلف الابعاد و الدلالات التي تقدمها الاعلانات التلفزيونية بقناة مبس 1 والموجهة للمراة ، اذ نرمي الى استنباط مختلف الايحاءات الصريحة و الضمنية ، التي وضفها المخرج في الومضات الاشهارية عينة الدراسة ، اذ ان الملاحظ للومضات التي تبث عبر هاته القناة نجدها مفتوحة على عديد القراءات والتاويلات السيمنطيقية، لمختلف الاشكال والالوان ذات البعد التكيبي للومضة الاشهارية الموجهة للمراة ، وهو ما دفعنا الى البحث واختيار الاتجاه السيميولوجي وتبينيه في هاته الدراسة من خلال توظيف المقاربة التحليلية السيميولوجية لرولان بارث والنموذج الاتصالي لرومان جاكوبسون في العملية الاتصاليةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي - تبسةen_US
dc.subjectالابعاد ، الدلالة ، الاعلان ، التلفزيون ، السيمولوجيا ، ، المراة ، قناة ، نتائج الدراسةen_US
dc.titleالابعاد الدلالية للاعلانات التلفزيونية الموجهة للمراة :دراسة تحليلية سيميولوجية لعينة من الاعلانات التلفزيونية في قناةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:5.Faculté des Sciences Humaines et Sociales



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.