Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5852
Title: أثر سياسة الترويج على تسويق الخدمات المصرفية دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري
Authors: بن الذيب, الزهرة
بن ذيب, كريمة
Keywords: الإتصال العمومي، الخدمة العمومية، الفيسبوك
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة العربي التبسي تبسة
Abstract: نستنتجأنالسياسةالترويجتأثيركبيرفيتسويقالخدماتالمصرفيةحيثأنالبنكيعتمدعلىهذهالسياسةالترويجيةفيتعريفالعملاءبمنتجاتهوخدماتهالمصرفية،وإقناعهمبمزاياهاوالمنافعالتيتتضمنها،ممايؤديإلىتحفيزالعملاءوتشجيعالمستهلكينمنخلالحثهمعلىشراءالخدمةوالتعاملمعالبنكفيظلالمنافساتالشديدةالتيشهدهاالمصرفالعالمي،حيثأنالترويجسهلعمليةالاتصالوالتعريفبالخدمة،وهذامماأدىإلىنجاحالإستراتيجيةالتسويقيةفيالبنوك. ومنخلالدراسةتسويقالخدماتالمصرفيةيعدمنأهمالأوجهالتيعكستتوسعاكبيراوذلكمنأجلإشباعحاجاتورغباتالعملاء،لتسهيلالمواجهةوالمنافسةبالنسبةللمصرفوالاستمرارفيالسوق،وهذامنخلالالترويجالمصرفيحيثيعتبرمنأهمعناصرالمزيجالتسويقي
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5852
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أثر سياسة الترويج على تسويق الخدمات المصرفية.pdf1,84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools