Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5852
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن الذيب, الزهرة-
dc.contributor.authorبن ذيب, كريمة-
dc.date.accessioned2022-11-03T21:01:21Z-
dc.date.available2022-11-03T21:01:21Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5852-
dc.description.abstractنستنتجأنالسياسةالترويجتأثيركبيرفيتسويقالخدماتالمصرفيةحيثأنالبنكيعتمدعلىهذهالسياسةالترويجيةفيتعريفالعملاءبمنتجاتهوخدماتهالمصرفية،وإقناعهمبمزاياهاوالمنافعالتيتتضمنها،ممايؤديإلىتحفيزالعملاءوتشجيعالمستهلكينمنخلالحثهمعلىشراءالخدمةوالتعاملمعالبنكفيظلالمنافساتالشديدةالتيشهدهاالمصرفالعالمي،حيثأنالترويجسهلعمليةالاتصالوالتعريفبالخدمة،وهذامماأدىإلىنجاحالإستراتيجيةالتسويقيةفيالبنوك. ومنخلالدراسةتسويقالخدماتالمصرفيةيعدمنأهمالأوجهالتيعكستتوسعاكبيراوذلكمنأجلإشباعحاجاتورغباتالعملاء،لتسهيلالمواجهةوالمنافسةبالنسبةللمصرفوالاستمرارفيالسوق،وهذامنخلالالترويجالمصرفيحيثيعتبرمنأهمعناصرالمزيجالتسويقيen_US
dc.description.sponsorshipجعوان مصطفىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالإتصال العمومي، الخدمة العمومية، الفيسبوكen_US
dc.titleأثر سياسة الترويج على تسويق الخدمات المصرفية دراسة حالة البنك الخارجي الجزائريen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
أثر سياسة الترويج على تسويق الخدمات المصرفية.pdf1,84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools