Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5853
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالنوري, دريد-
dc.contributor.authorلصعد, مصباح-
dc.date.accessioned2022-11-03T21:05:51Z-
dc.date.available2022-11-03T21:05:51Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5853-
dc.description.abstractخصت الدراسة موضوع مساهمة تحسين جودة الخدمة المصرفية في تحسين الأداء التسويقي دراسة تطبيقية في وكالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر الشريعة 485، وقد تم تقسيمها الى فصلين تضمن الفصل الأول أثر تحسين جودة الخدمات المصرفية في البنوك، يليه الفصل الثاني بعنوان دراسة حالة وكالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر الشريعة 485 ،وتم الاعتماد على المقابلة كأداة لجمع معلومات الإطار التطبيقي للدراسة، وتوصلت الدراسة أخيرا الى عدة نتائج من أهمها أن المؤسسة تعمل وفق هيكل تنظيمي متناسق، كما أنها تطبق أبعاد جودة الخدمات المصرفية، وهذا ما ساهم في تحسين الأداء التسويقي للبنك، كما تم تقديم بعض التوصيات للمؤسسة محل الدراسة من أهمها قيامإدارةالوكالةالبنكيةمحلالدراسةبتصميماستتيجياتوسياساتخاصةبتحسينجودةالخدمةالمصرفيةالمقدمةفعليا، وكذلك بعض المقترحات لتكون بداية ومحطة إنطلاق باحثين جدد في الموضوع من أهمها ربط الأداء التسويقي ببعض المتغيرات الأخرىen_US
dc.description.sponsorshipسمايلي نوفلen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectجودة الخدمات المصرفية،الأداء التسويقي، المؤسسات البنكية، الخدمات المصرفية، وكالة بدر الشريعة.en_US
dc.subjectQuality Banking, Marketing Performance, Banking Institutions, Banking Services, Badr CheriaAgencyen_US
dc.titleأثر تحسين جودة الخدمات المصرفية على الأداء التسويقي للبنوك -دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر وكالة الشريعةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
1-Combinaison_6_.pdf19,26 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools