Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5855
Title: أثر المزيج التسويقي الالكتروني على مربع التسويق الذهبي IPSL للعميل المصرفي دراسة حالة بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة
Authors: زغلامي, فوزية
بشوع, ايمان
Keywords: المزيج التسويقي الالكتروني ، مربع التسویق الذهبي ، الصورة الذهنية ، التموقع ، الرضا ، الولاء.
electronic marketing mix, golden marketing box, mental image, positioning, satisfaction, loyalty
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن أثر المزيج التسويقي الالكتروني على المربع الذهبي للتسويق لبنك الخليج الجزائر وكالة تبسة ، حيث تضمنت هذه الدراسة عناصر المزيج التسويقي الالكتروني وأثرها في تحقيق صورة إيجابية للمصرف وتثبيتها في أذهان العملاء وكذلك تأثير هذه العناصر في تحقيق الرضا ومن ثم الولاء . ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحلیلي ، وطبقت الدراسة باستخدام استبانة موزعة على عينة غير عشوائية قوامها 40 عميل من عملاء بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة، والتي تم تحليلها وتفسيرها اعتمادا على برنامج SPSS الحزمة الخاصة بتجهيز البيانات في مجال العلوم الاجتماعية ، ومن خلال تحليل البيانات واختبار الفرضيات توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج من أهمها: وجود علاقة تأثير ذات دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الالكتروني على المربع الذهبي للتسويق في بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5855
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
فوزية ايمان.pdf21,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools