Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5855
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزغلامي, فوزية-
dc.contributor.authorبشوع, ايمان-
dc.date.accessioned2022-11-03T21:16:01Z-
dc.date.available2022-11-03T21:16:01Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5855-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن أثر المزيج التسويقي الالكتروني على المربع الذهبي للتسويق لبنك الخليج الجزائر وكالة تبسة ، حيث تضمنت هذه الدراسة عناصر المزيج التسويقي الالكتروني وأثرها في تحقيق صورة إيجابية للمصرف وتثبيتها في أذهان العملاء وكذلك تأثير هذه العناصر في تحقيق الرضا ومن ثم الولاء . ولتحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحلیلي ، وطبقت الدراسة باستخدام استبانة موزعة على عينة غير عشوائية قوامها 40 عميل من عملاء بنك الخليج الجزائر وكالة تبسة، والتي تم تحليلها وتفسيرها اعتمادا على برنامج SPSS الحزمة الخاصة بتجهيز البيانات في مجال العلوم الاجتماعية ، ومن خلال تحليل البيانات واختبار الفرضيات توصلت الدراسة إلى عدد من النتائج من أهمها: وجود علاقة تأثير ذات دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الالكتروني على المربع الذهبي للتسويق في بنك الخليج الجزائر وكالة تبسةen_US
dc.description.sponsorshipفارس طارقen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالمزيج التسويقي الالكتروني ، مربع التسویق الذهبي ، الصورة الذهنية ، التموقع ، الرضا ، الولاء.en_US
dc.subjectelectronic marketing mix, golden marketing box, mental image, positioning, satisfaction, loyaltyen_US
dc.titleأثر المزيج التسويقي الالكتروني على مربع التسويق الذهبي IPSL للعميل المصرفي دراسة حالة بنك الخليج الجزائر وكالة تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
فوزية ايمان.pdf21,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools