Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5856
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأيمن, بن عرفة-
dc.contributor.authorكعبي, شمس الدين-
dc.date.accessioned2022-11-03T21:22:44Z-
dc.date.available2022-11-03T21:22:44Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5856-
dc.description.abstractفي ظل التغيرات السريعة التي تشهدها الساحة المصرفية، إلى جانب المنافسة الحالة التي تتعرض لها المصارف من بعضها أو من المؤسسات الغير المصرفية أصبح التركيز على السلام لكسب رضاهم بقدر لم يسبق له مثيل من قبل، الذي أصبحت المصارف عرك أن الإهتمام بالزيون وطريقة التعامل معه من المعابر الهامة للوصول إلى التميز ، وذلك عبر بناء علاقات قوية ومستمرة معه، تحقق من خلالها أهداف المصرف من جهة، وتحقق رضا السلام من جهة أخرى، ومن هنا كان ازاما على الإدراة المصرفية التحكم في جميع المتغيرات - التسويقية وتجسيدها في برنامج فعال تكون فيه جميع عناصر المزيج التسويقي مأخوذة بعين الإعتبار ومنفذة بشكل متكامل. ومن هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة للتعرف عن مدى تأثير التسويق المصرفي على سلوك المستهلكين وذلك في بنك الفلاحة التنمية الريفية BADR ، وتم الإعتماد في هذا البحث على الإستبيان كاداة لجمع المعلومات ، وقد خلصت الدراسة إلى أن هناك صعوبة كبيرة في عليل التمويل المصرفي في البنك مما ينعكس سلبا على مستوى رضا المستهلكين .en_US
dc.description.sponsorshipمهدي مرادen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.titleتأثير التسويق المصرفي على سلوك المستهلك دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR –تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تأثير التسويق المصرفي على سلوك المستهلك.pdf6,09 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools