Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5858
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعجرودي, زينب-
dc.contributor.authorطه, ولاء الدين سلطاني-
dc.date.accessioned2022-11-03T21:31:49Z-
dc.date.available2022-11-03T21:31:49Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5858-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى فهم تأثير التسويق الالكتروني وأبعاده (التكنولوجيا، المعلومات، الموارد البشرية، الإمداد) على تطوير الخدمات المصرفية في بنك الفلاحة و التنمية الريفية بدر وكالة ونزة، حيث تم توزيع استبيان على عينة مكونة من 40 عاملا في الوكالة ثم تم القيام بمعالجته ببرنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية spss. و كان أهم ما توصلت إليه الدراسة: أن هناك علاقة ترابط طردية ذات دلالة إحصائية بين المتغير المستقل التسويق الالكتروني و المتغير التابع تطوير الخدمات المصرفية بنسبة 70.67%.en_US
dc.description.sponsorshipسايحي الخامسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني، التكنولوجيا، المعلومات، الموارد البشرية، الإمداد، تطوير الخدمات المصرفية.en_US
dc.subjectelectronic marketing, technology, information, human resources, supply, banking developmenten_US
dc.titleأثر التسويق الالكتروني على تطوير الخدمات المصرفية- دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية بدر وكالة 489 ونزةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools