Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5858
Title: أثر التسويق الالكتروني على تطوير الخدمات المصرفية- دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية بدر وكالة 489 ونزة
Authors: عجرودي, زينب
طه, ولاء الدين سلطاني
Keywords: التسويق الالكتروني، التكنولوجيا، المعلومات، الموارد البشرية، الإمداد، تطوير الخدمات المصرفية.
electronic marketing, technology, information, human resources, supply, banking development
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى فهم تأثير التسويق الالكتروني وأبعاده (التكنولوجيا، المعلومات، الموارد البشرية، الإمداد) على تطوير الخدمات المصرفية في بنك الفلاحة و التنمية الريفية بدر وكالة ونزة، حيث تم توزيع استبيان على عينة مكونة من 40 عاملا في الوكالة ثم تم القيام بمعالجته ببرنامج الحزم الإحصائية للعلوم الاجتماعية spss. و كان أهم ما توصلت إليه الدراسة: أن هناك علاقة ترابط طردية ذات دلالة إحصائية بين المتغير المستقل التسويق الالكتروني و المتغير التابع تطوير الخدمات المصرفية بنسبة 70.67%.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5858
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools