Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5859
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorاية, دودو-
dc.date.accessioned2022-11-03T21:36:00Z-
dc.date.available2022-11-03T21:36:00Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5859-
dc.description.abstractحاولت هذه الدراسة إبراز العلاقة الوطيدة بين التسويق الداخلي وأداء العاملين المؤسسة المصرفية، حيث قدمت الدراسة إحاطة نظرية عن التسويق الداخلي وإجراءاته وكذلك أداء العاملين، أما عن الإطار التطبيقي فقد تم اختيار عينة من عمال بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة بدر الونزة وبعض عاملي المديرية الجهوية -تبسة- لبنك الفلاحة والتنمية الريفية. واستخدمت استمارة استبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات من الأفراد العاملين في هذه المؤسستين البنكي، واختتمت الدراسة بمجموعة من الاستنتاجات والتوصيات التي تم التوصل إليها من خلال نتائج الدراسة الميدانية وهي: - عناصر التسويق الداخلي لها أثر ذو دلالة إحصائية إيجابية في رفع مستوى أداء العاملين. - هناك علاقة طردية بين برامج التسويق الداخلي وأداء العاملينen_US
dc.description.sponsorshipبراهمية عمارen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتسويق الداخلي، أداء العاملينen_US
dc.subjectinternal marketing, employee performanceen_US
dc.titleأثر اجراءات التسوسق على اداء العاملين دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية –وكالة الونزة -en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools