Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5865
Title: أهمية تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية –البطاقة المصرفية الالكترونية نموذجا- في ظل جائحة كورونا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية تيبسة
Authors: بن خذير, لارة
غريب, هالة
Keywords: التسويق الإلكتروني، البطاقات الإلكترونية، الصيرفة الإلكترونية، فيروس كورونا.
E-marketing, electronic cards, electronic banking, CORONA virus.
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة العربي التبسي تبسة
Abstract: شهد العالم بداية من عام 2020 العديد من التطورات في جميع المجالات بانتشار فيروس كورونا، لذا أردنا تسليط الضوء في دراستنا على أهمية تسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية في ظل جائحة كورونا، وذلك من خلال التطرق إلى الأدبيات النظرية التي لمت بهذا المفهوم، مع عرض دور جائحة كورونا في زيادة استخدام البطاقات، ومن أهم النتائج التي توصلت اليها الدراسة أن للتسويق الإلكتروني دورا فعالا في إدارة المعاملات بين البنك وعملائه أثناء الأزمات، وأنه أصبح ضرورة حتمية أمام كل المؤسسات أي كان نوعها اعتماده في معاملاتها ونشاطاتها. وقد تم التوصل إلى أن استخدام وسائل الحديثة لإدارة المخاطر في بنك البدر-وكالة تبسة- من أجل تقوية الإدارة المصرفية وتخفيف الصدمات الخارجية التي من شأنها التأثير على أداء المصرف.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5865
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة معدلة_merged.pdf3,86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools