Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5865
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن خذير, لارة-
dc.contributor.authorغريب, هالة-
dc.date.accessioned2022-11-05T19:57:19Z-
dc.date.available2022-11-05T19:57:19Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5865-
dc.description.abstractشهد العالم بداية من عام 2020 العديد من التطورات في جميع المجالات بانتشار فيروس كورونا، لذا أردنا تسليط الضوء في دراستنا على أهمية تسويق الخدمات المصرفية الإلكترونية في ظل جائحة كورونا، وذلك من خلال التطرق إلى الأدبيات النظرية التي لمت بهذا المفهوم، مع عرض دور جائحة كورونا في زيادة استخدام البطاقات، ومن أهم النتائج التي توصلت اليها الدراسة أن للتسويق الإلكتروني دورا فعالا في إدارة المعاملات بين البنك وعملائه أثناء الأزمات، وأنه أصبح ضرورة حتمية أمام كل المؤسسات أي كان نوعها اعتماده في معاملاتها ونشاطاتها. وقد تم التوصل إلى أن استخدام وسائل الحديثة لإدارة المخاطر في بنك البدر-وكالة تبسة- من أجل تقوية الإدارة المصرفية وتخفيف الصدمات الخارجية التي من شأنها التأثير على أداء المصرف.en_US
dc.description.sponsorshipسمايلي نوفلen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتسويق الإلكتروني، البطاقات الإلكترونية، الصيرفة الإلكترونية، فيروس كورونا.en_US
dc.subjectE-marketing, electronic cards, electronic banking, CORONA virus.en_US
dc.titleأهمية تسويق الخدمات المصرفية الالكترونية –البطاقة المصرفية الالكترونية نموذجا- في ظل جائحة كورونا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية تيبسةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة معدلة_merged.pdf3,86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools