Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5868
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعلاق, محمد-
dc.contributor.authorبركان, علاء الدين-
dc.date.accessioned2022-11-05T20:12:37Z-
dc.date.available2022-11-05T20:12:37Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5868-
dc.description.abstractيخطئالكثيرمنالناسعندمايعتقدونأنالجزائرلمتعرفلحدالآنأيشكلمنأشكالالتسويقالالكتروني،فموردواالانترنتيعتبرونمثالاواضحالممارسةالتسويقالالكترونيفيالجزائر،فتزويدالشركاتوالأفرادبالانترنتيدخلفينطاقالتسويقالالكترونيالتيتعنيفيأبسطتعريفاتها "مجموعةالتبادلاتالتجاريةالتيتـتمعبـرشـبكةاتصالات– تبسة "،وليسبالضرورةأنيتمالدفعإلكترونيافحتىلوقامالزبونبدفعثمناشتراكاتهبالأنترنتنقـداأوعبـرالشيكفإنذلكيعدأيضاضمنمعاملاتالتسويقالالكترونيen_US
dc.description.sponsorshipهاجر برهومen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني،،قطاع الاتصالات بالجزائر،التسويق الالكتروني في قطاع الاتصالاتen_US
dc.titleواقع التسويق الإلكتروني في المؤسسى الخدمية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر – تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools