Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5869
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعالية, عطوي-
dc.contributor.authorاميرة, مراتي-
dc.date.accessioned2022-11-05T20:17:22Z-
dc.date.available2022-11-05T20:17:22Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5869-
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى إبراز مساهمة الإبتكار التسويقي في دعم تنافسية المؤسسة الخدمية، إذا أن التسويق الحديث-اليوم- قائم على الإبتكار التسويقي من ناحية، ومن ناحية أخرى مواجهة تحديات المنافسة والقدرة على التكيف مع المستجدات المعاصرة التي تواجه المؤسسات الخدمية بكافة أنواعها. حيث أصبح الإبتكار التسويقي من المداخل الحديثة التي تساعد المؤسسة في مسايرة تحديات المنافسة، من خلال مجموعة من المقاربات والإستراتيجيات التي تلعب دوراً مهما في تحقيق الميزة التنافسية وضمان الإستمرارية فيها. وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة الخدمية -محل الدراسة-، كانت من بين المؤسسات المصرفية الرائدة في مجالها في السوق المصرفية خاصة ما تعلق منها بموضوع الإبتكار التسويقيen_US
dc.description.sponsorshipزايدي عبد السلامen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالإبتكار التسويقي، التنافسية، المنافسة، المؤسسة الخدميةen_US
dc.subjectinnovation marketing, compétitivité, concurrence, entreprise de serviceen_US
dc.titleمساهمة الابتكار التسويقي في دعم تنافسية المؤسسة الخدمية دراسة حالة بنك الخليج تبسة خلال الفترة 2017-2021en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
MASTER02.pdf5,66 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools