Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5870
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعلاء الدين, بوكرم-
dc.contributor.authorعدلان, العرفي-
dc.date.accessioned2022-11-05T20:22:24Z-
dc.date.available2022-11-05T20:22:24Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5870-
dc.description.abstractإن الهدف الأساسي لمعالجة هذا البحث هو تقديم إطار نظري يحدد مختلف المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمات من خلال التعاريف الأهمية و المؤشرات و النماذج القياسية, مع إعطاء نظرة واسعة حول رضى العميل و نماذج قياسه لمعرفة درجة رضى العملاء على الخدمات المقدمة من طرف المؤسسة و إيجاد أساليب و نماذج لتحسين جودة الخدمة كما هو متوقع من طرف العميل, كما حاولنا في الدراسة الميدانية بمؤسسة ياليدين تبسة للبريد السريع تحليل مدى مساهمة عملية تقييم جودة الخدمات في تحقيق الرضى لدى العملاء. و قد تبين من خلال الدراسة أن تقييم العملاء لجودة الخدمة يعتمد على توقعات و إدراك العملاء لجودة الخدمات المقدمة و أن هذه التوقعات و الإدراكات تختلف من عميل إلى أخر كما أن جودة الخدمة تعمل و بشكل أساسي على تحقيق رضى العميل.en_US
dc.description.sponsorshipجعوان مصطفىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectجودة الخدمة, رضى العميل, نماذج القياس, إدراك العملاءen_US
dc.subjectQualité du service, la gestion de la qualité totale, la satisfaction du client, les modèles de mesure, la perception du client.en_US
dc.titleدور جودة الخدمات في تحقيق رضى الزبون دراسة حالة مؤسسة البريد السريع تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
memoire (2).pdf2,54 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools