Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5882
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorآية, بن جروالذيب-
dc.contributor.authorصبرينة, عثمانية-
dc.date.accessioned2022-11-05T21:26:10Z-
dc.date.available2022-11-05T21:26:10Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.otherM/658/010/22-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5882-
dc.description.abstractسعتهذهالدراسةلبحثدورجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةفيتعزيزالشمولالماليفيبنكالفلاحةوالتنميةالريفيةوكالةتبسة 488،وذلكمنخلالبحثالعلاقةبينكلبعدمنالأبعادالأربعةلجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةحسبنموذج SITEQUAL،والمتمثلةفي: (التصميم،الآمان،سهولةالاستخدام،السرعة) والشمولالمالي،باستعمالإستبيانموجهل92 عميلمنعملاءالوكالة. وقدتوصلتالدراسةإلىوجودعلاقةارتباطقويةبينأبعادجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةحسبنموذجSITEQUALوالشمولالماليفيبنكالفلاحةوالتنميةالريفيةوكالةتبسة 488،وأنمستوىكلمنجودةالخدمةالمصرفيةالالكترونيةومستوىالشمولالماليمرتفعبشكلعامفيالوكالةمحلالدراسةمنوجهةنظرعينةالدراسة.en_US
dc.description.sponsorshipوداد بن قيراطen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالجودة،الخدماتالمصرفيةالالكترونية،جودةالخدمةالمصرفيةالالكترونية،الشمولالماليen_US
dc.subjectQuality, E-banking services, E-banking quality services, Financial inclusionen_US
dc.titleدورجودةالخدمة المصرفية الالكترونية في تعزيزالشمول الماليen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools