Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5966
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلبنة, سعيدي-
dc.contributor.authorعائشة, بركاني-
dc.date.accessioned2022-11-08T21:32:46Z-
dc.date.available2022-11-08T21:32:46Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5966-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى الوقوف على أن إدارة المعرفة كمدخل لتحقيق أداء جامعي متميز، وبتطبيق معايير الدراسة الإحصائية المتعارف عليها في هذا المجال ومخرجات الاستبانة على عينة الدراسة التي استهدفت 60 من أساتذة وموظفي كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير جامعة العربي التبسي تبسة محل الدراسة، وتم الاعتماد في ذلك على برنامج SPSS من أجل القيام بالتحليل الإحصائي متبعين المنهج الوصفي التحليلي وخلصت إلى أنه توجد فروق ذات دلالة إحصائية حول عمليات إدارة المعرفة وتحقيق أداء متميز.en_US
dc.description.sponsorshipزرزور براهميen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectإدارة المعرفة، التشخيص، الاكتساب، التطبيق، الأداء المؤسسيen_US
dc.subjectKnowledge management, diagnosis, acquisition, application, institutional performanceen_US
dc.titleإدارة المعرفة كمدخل لتحقيق أداء جامعي متميز. دراسة حالة: كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسييرجامعة العربي التبسي – تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة لبنة وعائشة.pdf2,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools