Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5968
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | مناصرية, سهى | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-08T21:41:21Z | - |
dc.date.available | 2022-11-08T21:41:21Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5968 | - |
dc.description.abstract | تهدف هذه الدراسة الى التعرف على مستوى توفر وملاءمة البنية التحتية لكلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير جامعة الشيخ العربي التبسي -تبسة- للتعليم الإلكتروني في ضل جائحة كوفيد -19- كما تهدف إلى الوقوف على تفاعل طلبة الكلية مع التعليم الإلكتروني وفي ضل جائحة كوفيد -19-، كما تسعى هذه الدراسة الى التعرف على إمكانية تعويض التعليم الإلكتروني للتعليم الحضوري في كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير في ضل جائحة كوفيد -19-، وكذا تسعى هذه الدراسة الى التعرف على مدى رضا طلبة الكلية على التعليم الإلكتروني في ضل الجائحة. وقد توصلت الدراسة إلى أن البنية التحتية للتعليم الإلكتروني متوفرة بدرجة متوسط في كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير جامعة العربي التبسي -تبسة- كما أن طلبة الكلية يتفاعلون مع التعليم الإلكتروني في ضل جائحة كوفيد -19- بدرجة متوسط كما أثبتت الدراسة أن طلبة الكلية يوافقون بدرجة متوسط على تعويض التعليم الإلكتروني للتعليم الحضوري في ضل جائحة كوفيد -19-، كما أن طلبة كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير غير راضون على التعليم الإلكتروني في الكلية في ضل جائحة -19-. | en_US |
dc.description.sponsorship | وداد بن قيراط | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.subject | التعليم، التعليم الإلكتروني، جائحة كوفيد -19- | en_US |
dc.title | التعليم الإلكتروني في ظل جائحة كوفيد -19- دراسة حالة: كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير جامعة العربي التبسي -تبسة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | 03- قسم علوم التسيير |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
المذكرة رقم G12.pdf | 3,12 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools