Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5973
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعفاف, رقية-
dc.contributor.authorرحموني, بخوش-
dc.date.accessioned2022-11-08T22:04:08Z-
dc.date.available2022-11-08T22:04:08Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5973-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى الكشف والبحث عن العلاقة بين الحوافز والابتكار, من خلال دراسة عينة من الموظفين في مؤسسة السلام الكترونيكس –تبسة- التي تعمل في مجال الصناعات الالكترونية والكهرومنزلية, باعتبار ان الحوافز عنصر أساسي محدد للأداء البشري في المؤسسة الاقتصادية. ولتحقيق اهداف الدراسة تم اعتماد دراسة وصفية تحليلية لمعطيات المؤسسة محل الدراسة, اضافة الى استخدام الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات التي تم تحليلها بالاعتماد على الحزمة الاحصائية (spss), وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج اهمها وجود علاقة تأثير ذات دلالة إحصائية بين مختلف أنواع الحوافز والابتكار محل الدراسة, كما قدمت الدراسة في ضوء النتائج المتوصل إليها مجموعة من التوصيات والمقترحات المتعلقة بالموضوعen_US
dc.description.sponsorshipبوحنيك هدىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالحوافز, الابتكار, الابتكار الجذري, التحفيزen_US
dc.subjectincentives, innovation, radical innovation, motivationen_US
dc.titleالتحفيز كآلية لتفعيل الإبتكار في المؤسسات. دراسة حالة: مؤسسة السلام للإلكترونيكس–STAR LIGHTen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools