Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5979
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorراهم, فريد-
dc.date.accessioned2022-11-09T11:48:02Z-
dc.date.available2022-11-09T11:48:02Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/5979-
dc.description.abstractبيئة التسويق مفعمة بالفرص والتهديدات ايضا، وبالتالي فالتسويق في المصارف يعمل على تحقيق استمرارها في ضل الفرص وبقائها في ضل التهديدات انطلاقا من نقاط قوتها. المتمثلة في الانسجام والتوافق بين أفراد المصرف وإدارته لتعمل بشكل متكامل لتحقيق أهداف البنك. وهذه المطبوعة الموسومة مدخل للتسويق المصرفي تصب في هذا الهدف أو المقاربة، تمد طلبة السنة الاولى ماستر تسويقي مصرفي بمفاهيم أولية واطروحات أساسية حول الموضوع سالف الذكر في سبعة فصول جاءت متوافقة مع برنامج الوزارة لهذا المقياس المهم فكانت. كما يلي: الفصل الأول كان معنونا بطبيعة الخدمة المصرفية، وعرض الفصل الثاني أنواع الخدمات المصرفية، ودرس الفصل الثالث طبيعة التسويق المصرفي وماهية التسويق المصرفي . وفي الفصل الرابع تم دراسة السوق المصرفي، واحتوى الفصل الخامس على تحليل مستهلك الخدمة المصرفية وسلوكه، واستعرض الفصل السادس المزيج التسويقي المصرفي، من خلال البحث في مفهومه وأهم عناصره.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي - تبسةen_US
dc.subjectالتسويق المصرفي ، مصارف ، التسويقen_US
dc.titleمطبوعة مدخل للتسويق المصرفيen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:2-Les publications du Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة مدخل للتسويق المصرفي.pdf1,09 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.