Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6380
Title: دور العلاقة التفاعلية بين المعلم و المتعلم في التحصيل الدراسي
Authors: ممو. ثابت, عمار. عزيز
Keywords: المعلم، المتعلم، العلاقة التفاعلية، التحصيل الد ارسي
Issue Date: 3-Jul-2022
Abstract: العملية التواصلية او العلاقة التفاعلية التي تحدث في الصف عبارة عن عملية اتصالية تتم بين ثلاثة عناصر المعلم والتلميذ والمعرفة، فاذا كان التفاعل بين هذه الأط ارف تفاعلا جيدا سينعكس هذا على نتائج التلاميذ .أجريت د ارسة ميدانية في ثانوية مباركة بورقعة بئر مقدم انموذجا على عينة قدرها 20 أستاذا تحت عنوان دور العلاقات التفاعلية بين الأستاذ والتلميذ على النتائج المدرسية للتلميذ باتباع المنهج الوصفي واظهرت النتائج ان للعلاقة التفاعلية دور فعال في زيادة التحصيل الد ارسي
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6380
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools