Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6388
Title: الاتصال التسويقي في المؤسسات الاتصالية دراسة ميدانية مؤسسة اتصالات الجزائر ـ تبسة ـ الشريعة
Authors: شرقي جابر, قمر وفاء
Keywords: الاتصال، التسويق، الاتصال التسويقي، المؤسسة الاتصالية.
Issue Date: Jun-2022
Abstract: يساهم الاتصال التسويقي في تحقيق الغايات والاهداف وتحديد الاسواق المستهدف في المؤسسات الاتصالية، وهو ما حاولنا التعرف عليه من خلال هذه الدراسة، وذلك بإبراز اثر الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاتصالية في صلتها بالجمهور حيث يعمل الكل علة رضاء المستهلكين من خلال تدفق المنتجات والمبيعات ولقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي ، ولخصت الدراسة الي مجموعة من النتائج ترى ضرورة تدعيم الاتصال التسويقي في المؤسسات الاتصالية بشكل فعال .يساهم الاتصال التسويقي في تحقيق الغايات والاهداف وتحديد الاسواق المستهدف في المؤسسات الاتصالية، وهو ما حاولنا التعرف عليه من خلال هذه الدراسة، وذلك بإبراز اثر الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاتصالية في صلتها بالجمهور حيث يعمل الكل علة رضاء المستهلكين من خلال تدفق المنتجات والمبيعات ولقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي ، ولخصت الدراسة الي مجموعة من النتائج ترى ضرورة تدعيم الاتصال التسويقي في المؤسسات الاتصالية بشكل فعال .يساهم الاتصال التسويقي في تحقيق الغايات والاهداف وتحديد الاسواق المستهدف في المؤسسات الاتصالية، وهو ما حاولنا التعرف عليه من خلال هذه الدراسة، وذلك بإبراز اثر الاتصال التسويقي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الاتصالية في صلتها بالجمهور حيث يعمل الكل علة رضاء المستهلكين من خلال تدفق المنتجات والمبيعات ولقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي ، ولخصت الدراسة الي مجموعة من النتائج ترى ضرورة تدعيم الاتصال التسويقي في المؤسسات الاتصالية بشكل فعال
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6388
Appears in Collections:1.مذكرات العلوم الإنسانية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
waffa (3).pdf4,87 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools