Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6594
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorذياب عز الدين, ذياب عبد الوهاب،-
dc.date.accessioned2022-12-27T13:19:53Z-
dc.date.available2022-12-27T13:19:53Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/6594-
dc.description.abstractيعد الجمال من أهم المشكلات الفلسفية ذلك أنهم اختلفوا في طبيعته و مصدره، كما يعتبر ظاهرة موضوعية يرتبط بوجود الإنسان و التناص آلية إجرائية، أول من أدخله كمصطلح نقدي هي جوليا كريستيفا، حيث اعتمدت في تحديده على المعلومات النقدية التي قدمها باختين في حديثه عن الحوارية. و لقد كان ليوسف وغميسي الحظ الأوفر في توظيف التناص الديني، حيث و فق في ذلك من خلال استخدام الكثير من الألفاظ القرآنية من أجل التعبير عن مشاعره وأحاسيسه إضافة إلى توظيف التناص الأسطوري في قصيدتوen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectجماليات، التناص، أبعاده، الدلاليّة، قصيدة : تجليات نبي سقط من الموت سهوا، يوسف؛ و غليسيen_US
dc.titleجماليات التناص وأبعاده الدلاليّة في قصيدة تجليات نبي سقط من الموت سهوا ليوسف و غليسيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools