Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7347
Title: إستراتیجیات التدریس الحدیثة بن النظرية و التطبيق
Authors: صانع بسمة،, عبدي مروان
Keywords: إستراتیجیات، التدریس، الحدیثة، العوامل، المؤثرة، تصميم، التدريس،
Issue Date: 2018
Publisher: جامعة العربي التبسي تبسة
Citation: جامعة العربي التبسي تبسة
Abstract: المتعلم هو العنصر الأول و الأساس و محور العملية التعليمية التعلمية و من هذا المنطلق أصبح من أولويات المعلم تحسين أداءه و رفع مستواه و تحصيله الدراسي و تنمية حب العلم لديه ، و هذا لا يتأتى إلا باختيار أنجع الطرق و أحسنها لتوصيل المعارف ببساطة و سلاسة تتماشى مع مستوى المتعلمين العقلي و المعرفي و الفكري وفقا لمعايير و أن يبتعد عن الإستراتيجيات التقليدية التي تقتل روح الإبداع و الابتكار لديهم و انتقاء إستراتيجيات حديثة ملائمة لتحقيق الأهداف المنشودة و من خلال ما تم عرضه من نتائج نجد بأن أساتذة الطور الثانوي يستخدمون إستراتيجيات التدريس الحديثة لكن يعانون من بعض الصعوبات و العراقيل التي تؤول دون تفعيلهم لها بالشكل المناسب ووفقا للمعايير المناسبة لذلك.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7347
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools