Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7347
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | صانع بسمة،, عبدي مروان | - |
dc.date.accessioned | 2023-02-08T13:12:31Z | - |
dc.date.available | 2023-02-08T13:12:31Z | - |
dc.date.issued | 2018 | - |
dc.identifier.citation | جامعة العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7347 | - |
dc.description.abstract | المتعلم هو العنصر الأول و الأساس و محور العملية التعليمية التعلمية و من هذا المنطلق أصبح من أولويات المعلم تحسين أداءه و رفع مستواه و تحصيله الدراسي و تنمية حب العلم لديه ، و هذا لا يتأتى إلا باختيار أنجع الطرق و أحسنها لتوصيل المعارف ببساطة و سلاسة تتماشى مع مستوى المتعلمين العقلي و المعرفي و الفكري وفقا لمعايير و أن يبتعد عن الإستراتيجيات التقليدية التي تقتل روح الإبداع و الابتكار لديهم و انتقاء إستراتيجيات حديثة ملائمة لتحقيق الأهداف المنشودة و من خلال ما تم عرضه من نتائج نجد بأن أساتذة الطور الثانوي يستخدمون إستراتيجيات التدريس الحديثة لكن يعانون من بعض الصعوبات و العراقيل التي تؤول دون تفعيلهم لها بالشكل المناسب ووفقا للمعايير المناسبة لذلك. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.subject | إستراتیجیات، التدریس، الحدیثة، العوامل، المؤثرة، تصميم، التدريس، | en_US |
dc.title | إستراتیجیات التدریس الحدیثة بن النظرية و التطبيق | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | 01-اللغة والأدب العربي |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
إستراتیجیات التدریس الحدیثة بن النظرية و التطبيق.pdf | 1,6 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools