Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7347
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorصانع بسمة،, عبدي مروان-
dc.date.accessioned2023-02-08T13:12:31Z-
dc.date.available2023-02-08T13:12:31Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.citationجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7347-
dc.description.abstractالمتعلم هو العنصر الأول و الأساس و محور العملية التعليمية التعلمية و من هذا المنطلق أصبح من أولويات المعلم تحسين أداءه و رفع مستواه و تحصيله الدراسي و تنمية حب العلم لديه ، و هذا لا يتأتى إلا باختيار أنجع الطرق و أحسنها لتوصيل المعارف ببساطة و سلاسة تتماشى مع مستوى المتعلمين العقلي و المعرفي و الفكري وفقا لمعايير و أن يبتعد عن الإستراتيجيات التقليدية التي تقتل روح الإبداع و الابتكار لديهم و انتقاء إستراتيجيات حديثة ملائمة لتحقيق الأهداف المنشودة و من خلال ما تم عرضه من نتائج نجد بأن أساتذة الطور الثانوي يستخدمون إستراتيجيات التدريس الحديثة لكن يعانون من بعض الصعوبات و العراقيل التي تؤول دون تفعيلهم لها بالشكل المناسب ووفقا للمعايير المناسبة لذلك.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectإستراتیجیات، التدریس، الحدیثة، العوامل، المؤثرة، تصميم، التدريس،en_US
dc.titleإستراتیجیات التدریس الحدیثة بن النظرية و التطبيقen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools