Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7349
Title: المدارس القرآنية و دورها في التحصيل اللغوي قبل المرحلة الإبتدائية مدارس تبة نموذجا
Authors: عشي سوسن،, مزاري أمينة
Keywords: المدارس، القرآنية، التحصيل، اللغوي، قبل المرحلة، الإبتدائية، مدارس، تبسة
Issue Date: 2018
Publisher: جامعة العربي التبسي تبسة
Citation: جامعة العربي التبسي تبسة
Abstract: حظي القرآن الكريم في قلوب المسلمين بمكانة مرموقة حيث يحرص الآباء على تعليم صغارهم في سن مبكرة تعاليم الدين و تحفيظهم القرآن الكريم ، فنجد انه لا يكاد الطفل يبلغ من العمر ست سنوات حيث يبعثه أبوه و يحرص على تعليمه في المدارس القرآنية و الزوايا قبل دخول المدرسي ذلك يتلقى العلم. إن المدرسة القرآنية عبارة عن قاعدة للتعلم وجسر يضمن للطفل الانتقال من البيت إلى المدرسة ويضمن له التهيئة والاستعداد والتكوين اللغوي والمعرفي على احسن وجه.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7349
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools