Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/750
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطرشان, محمد-
dc.date.accessioned2021-11-30T08:54:58Z-
dc.date.available2021-11-30T08:54:58Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/750-
dc.description.abstractإن بحثتا هذا هو محاولة لمعرفة مدى توظيف الإقتصاد المعرفي في مناهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية الجزائرية من وجهة نظر الأساتذة والمسيرين، وهل هناك فروق ذات دلالة إحصائية في استجابة أفراد العينة، وهذا تبعا لمتغيرات الدراسة (الوظيفة التعليمية، الجنس)، ولهذا قمنا ببناء استبيان يحاول أن يشخص ويحدد مدى توظيف الإقتصاد المعرفي في مناهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية وتكونت عينة الدراسة من ستة (06) مسيرين وأربعة عشر (14) أستاذ. فجاءت نتائج الدراسة تبين أنه عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية لمدى توظيف الإقتصاد المعرفي في مناهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية الجزائرية من وجهة نظر الأساتذة والمسيرين، حيث جاءت بمستوى كبير جدا في جميع مجالات الدراسة . لذلك يمكن القول أن الفرضية العامة قد تحققت وفق ما يتطلبه توظيف الإقتصاد المعرفي في مناهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية من وجهة نظر الأساتذة والمسيرين.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاقتصاد المعرفةen_US
dc.titleمدى توظيف اقتصاد المعرفة في متاهج علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية الجزائرية من وجهة نظر اساتذة الميدانen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:مذكرات معهد علوم وتقنيات النشاطات الرياضية والبدنية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
19.pdf2,39 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools