Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7907
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعمري, فارس-
dc.contributor.authorبوالديار, معتز-
dc.date.accessioned2023-04-02T23:31:07Z-
dc.date.available2023-04-02T23:31:07Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7907-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور إدارة معرفة الزبون في تحسين جودة الخدمة الإلكترونية في مؤسسة بريد الجزائر بئر العاتر - تبسة ولتحقيق أهداف الدراسة تم الاعتماد على الاستبيان كأداة رئيسية في جمع البيانات، حيث تم توزيع (35) استمارة، وتمت استعادتها كلها قابلة للتحليل باستخدام برنامج (SPSS). وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر ذو دلالة إحصائية لأثر إدارة معرفة الزبون على تحسين جودة الخدمات الإلكترونية في المؤسسة محل الدراسةen_US
dc.description.sponsorshipزمولي هدىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectإدارة علاقات الزبائن، جودة الخدمات الإلكترونية، المؤسسةen_US
dc.subjectcustomer knowledge management, quality of electronic services, enterpriseen_US
dc.titleإدارة معرفة الزبون في تحسين جودة الخدمة الإلكترونيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools