Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7908
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسماعلي, عبد السلام-
dc.contributor.authorمنصوري, محمد الامين-
dc.date.accessioned2023-04-02T23:34:26Z-
dc.date.available2023-04-02T23:34:26Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7908-
dc.description.abstractفي ظل المتغيرات المتسارعة التي طرأت على بيئة العمل وما يصاحبها من منافسة عالمية تسعى المؤسسات إلى تبني مفاهيم وأساليب إدارية حديثة، خاصة تلك التي تدخل ضمن مجال تكنولوجيا المعلومات فأصبحت بذلك تسعى جاهدة إلى تبني هذا المفهوم والذي يمكنها من وضع استراتيجيات تساعدها في تحقيق أهدافها المسطرة، فالحصول على المعلومات والبيانات يساعد الموظف في تحسين أدائه ؛ وتعتبر المؤسسات الخدماتية بصفة عامة ووكالات الاتصال بصفة خاصة بحكم طبيعة نشاطها بحاجة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات لتسهل بذلك خدماتها والعمل على تحسين نوعيتها وجودتها فهي بحاجة إلى استخدام أجهزة ومعدات تساهم في تحقيق كفاءة وأداء تسويقي فعال للمؤسسة وضمان رضا وولاء زبائنها، وقد طبقت الدراسة على مجموعة من عمال مؤسسة اتصالات الجزائر فرع تبسة بغرض التعرف على أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات على الأداء التسويقي إذ شملت الدراسة 34 موظف موزعين على مختلف المصالح وخلصت الدراسة إلى أنه توجد علاقة بين تكنولوجيا المعلومات والأداء التسويقيen_US
dc.description.sponsorshipزمولي هدىen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات، الأداء التسويقي، اتصالات الجزائر - تبسة-en_US
dc.subjecttechnologies de l'information, performance,, marketing, Algérie Télécom, Tebessaen_US
dc.titleإثر استخدام تكنولوجيا المعلومات على التسويق لوكلات الاتصال دراسة حالة اتصالات الجزائر تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools