Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7910
Title: الإتصالات التسويقية وتأثيرها على ولاء الزبائن
Authors: وناس, محسن
فيزة, علال
Keywords: المزيج التسويقي السياحي; الخدمات السياحية; رضا العملاء
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف محاور هذه الدراسة الى بيان دور عناصر المزيج التسويقي السياحي السبعة المتمثلة في المنتج، التسعير، الترويج، والتوزيع، الدليل المادي، الافراد، العمليات في تحقيق رضا العملاء السياحيين، ولتحقيق هذا الهدف الذي نسعى اليه قمنا بهذه الدراسة التى تأسست على المنهج الوصفي التحليلي حيث تم الاعتماد على اداة الاستبيان في جمع البيانات الاولية عن عينة من عملاء الالسياحيين للفندق صبري بعنابة وللقد توصلنا في هذه الدراسة الى نتيجة ان عناصر المزيج التسويقي السياحي يؤثر بشكل مباشر ويكون تأثيره متوسط في تحقيق رضا العملاء السياحيين لفندق صبري بعنابة.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7910
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools