Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7910
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorوناس, محسن-
dc.contributor.authorفيزة, علال-
dc.date.accessioned2023-04-02T23:42:50Z-
dc.date.available2023-04-02T23:42:50Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7910-
dc.description.abstractتهدف محاور هذه الدراسة الى بيان دور عناصر المزيج التسويقي السياحي السبعة المتمثلة في المنتج، التسعير، الترويج، والتوزيع، الدليل المادي، الافراد، العمليات في تحقيق رضا العملاء السياحيين، ولتحقيق هذا الهدف الذي نسعى اليه قمنا بهذه الدراسة التى تأسست على المنهج الوصفي التحليلي حيث تم الاعتماد على اداة الاستبيان في جمع البيانات الاولية عن عينة من عملاء الالسياحيين للفندق صبري بعنابة وللقد توصلنا في هذه الدراسة الى نتيجة ان عناصر المزيج التسويقي السياحي يؤثر بشكل مباشر ويكون تأثيره متوسط في تحقيق رضا العملاء السياحيين لفندق صبري بعنابة.en_US
dc.description.sponsorshipسامي عمريen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالمزيج التسويقي السياحي; الخدمات السياحية; رضا العملاءen_US
dc.titleالإتصالات التسويقية وتأثيرها على ولاء الزبائنen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools