Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7917
Title: تاثير الترويج الالكتروني على تكلفة الخدمة السياحية دراسة حالة الوكالة السياحية بوقروش للسياحة والاسفار تبسة
Authors: شرفي, ريان
بولبة, سلمى
Keywords: الترويج الالكتروني، الخدمة السياحية، تكلفة الخدمة السياحية، وسائل التواصل الاجتماعي، جودة الخدمة السياحية
Tourist Service, the quality of tourist service, Tourist Service, Tourist Service
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الترويج الالكتروني على تكلفة الخدمة السياحية في وكالة بوقروش لسياحة والأسفار-تبسة-ولتحقيق هذا الهدف اعتمدنا على المنهج الوصفي، فدرسنا مدر أهمية وتأثير الترويج الالكتروني على الخدمة السياحية عامة و الوكالة السياحية مقر الدراسة خاصة وكذا مدى تأثيرها على تكاليف هذه الخدمات ,كما تم توزيع مجموعة استبيانات مكونة من 23عبارة على عينة الدراسة والمتمثلة في موظفي وكالة بوقروش كأداة لجمع المعلومات، حيث تم توزيع 40 استبيان صالح للتحليل، وقد تم استخدام عدد من الأساليب الإحصائية ومعالجتها ببرنامج20SPSS، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط وتأثير إيجابية بين البعدين لوكالة بوقروش بتبسة
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7917
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة الترويج الإكتروني وتكلفة الخدمة السياحية.pdf3,14 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools