Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7917
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشرفي, ريان-
dc.contributor.authorبولبة, سلمى-
dc.date.accessioned2023-04-03T00:07:26Z-
dc.date.available2023-04-03T00:07:26Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/7917-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير الترويج الالكتروني على تكلفة الخدمة السياحية في وكالة بوقروش لسياحة والأسفار-تبسة-ولتحقيق هذا الهدف اعتمدنا على المنهج الوصفي، فدرسنا مدر أهمية وتأثير الترويج الالكتروني على الخدمة السياحية عامة و الوكالة السياحية مقر الدراسة خاصة وكذا مدى تأثيرها على تكاليف هذه الخدمات ,كما تم توزيع مجموعة استبيانات مكونة من 23عبارة على عينة الدراسة والمتمثلة في موظفي وكالة بوقروش كأداة لجمع المعلومات، حيث تم توزيع 40 استبيان صالح للتحليل، وقد تم استخدام عدد من الأساليب الإحصائية ومعالجتها ببرنامج20SPSS، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط وتأثير إيجابية بين البعدين لوكالة بوقروش بتبسةen_US
dc.description.sponsorshipمعاوة وفاءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالترويج الالكتروني، الخدمة السياحية، تكلفة الخدمة السياحية، وسائل التواصل الاجتماعي، جودة الخدمة السياحيةen_US
dc.subjectTourist Service, the quality of tourist service, Tourist Service, Tourist Serviceen_US
dc.titleتاثير الترويج الالكتروني على تكلفة الخدمة السياحية دراسة حالة الوكالة السياحية بوقروش للسياحة والاسفار تبسةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:02- قسم العلوم التجارية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة الترويج الإكتروني وتكلفة الخدمة السياحية.pdf3,14 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools