Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/8070
Title: البنوك الإلكترونية ودورها في تحسين الخدمات المصرفية
Authors: كماش, خولة
بووشمة, خولة
Keywords: بنوك إلكترونية; خدمات مصرفية; خدمات مصرفية إلكترونية; جودة الخدمات المصرفية.
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى تبيان مدى مساهمة الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات المصرفية، من خلال أبعادها المتمثلة في الإعتمادية، الإستجابة، الوصول والثقة، وللتحقق من ذلك أجريت دراسة إحصائية لآراء عدد من عملاء البنك الإلكتروني سكريل skrill وذلك للوقوف على مدى التزام البنك بأبعاد الجودة ولمعرفة مدى مساهمة خدماته في تحسين من جودة الخدمات المصرفية. وخلصت هذه الدراسة إلى: أن الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك الإلكترونية تساهم بدور كبير في تحسين جودة الخدمات المصرفية بمختلف أبعادها (الاعتمادية، الاستجابة، الوصول-الموقع، الثقة)، كما أنها تعزز من ثقة العملاء بالبنك.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/8070
Appears in Collections:01- قسم العلوم الإقتصادية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة.pdf2,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools