Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/8070
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكماش, خولة-
dc.contributor.authorبووشمة, خولة-
dc.date.accessioned2023-04-05T22:50:34Z-
dc.date.available2023-04-05T22:50:34Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/8070-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى تبيان مدى مساهمة الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات المصرفية، من خلال أبعادها المتمثلة في الإعتمادية، الإستجابة، الوصول والثقة، وللتحقق من ذلك أجريت دراسة إحصائية لآراء عدد من عملاء البنك الإلكتروني سكريل skrill وذلك للوقوف على مدى التزام البنك بأبعاد الجودة ولمعرفة مدى مساهمة خدماته في تحسين من جودة الخدمات المصرفية. وخلصت هذه الدراسة إلى: أن الخدمات المصرفية التي تقدمها البنوك الإلكترونية تساهم بدور كبير في تحسين جودة الخدمات المصرفية بمختلف أبعادها (الاعتمادية، الاستجابة، الوصول-الموقع، الثقة)، كما أنها تعزز من ثقة العملاء بالبنك.en_US
dc.description.sponsorshipقحايرية سيف الدينen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectبنوك إلكترونية; خدمات مصرفية; خدمات مصرفية إلكترونية; جودة الخدمات المصرفية.en_US
dc.titleالبنوك الإلكترونية ودورها في تحسين الخدمات المصرفيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01- قسم العلوم الإقتصادية

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة.pdf2,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools