Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/8470
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلغيث, مفيدة-
dc.contributor.authorبيازة, زهير-
dc.date.accessioned2023-05-21T09:15:31Z-
dc.date.available2023-05-21T09:15:31Z-
dc.date.issued2017-06-14-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/8470-
dc.description.abstractمن خلال د ا رستنا لموضوع مؤسسة رئاسة الجمهورية والتي تعتبر مؤسسة دستورية تجمع عدة هياكل تعمل مع بعضها تحت قيادة واش ا رف رئيس الجمهورية. وأستحدث هذه المصالح بموجب ثلاث م ا رسيم 73 تضمن إعادة تنظيم هياكل الحكومة. / -المرسوم الأول، 77 74 حيث تم بموجبه إنشاء الأمانة العامة للحكومة. / -المرسوم الثاني: 77 75 استحدثت بموجب هذا المرسوم الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية. / -المرسوم الثالث: 77 وبقيت الهياكل على حالها إلى غاية سنة 1979 وبالضبط مع التعديل الدستوري تم إنشاء ديوان رئاسة الجمهورية وبصدور دستور 1989 حدد مصالح رئاسة الجمهورية بنصه على أنه .»... يساعد رئيس الجمهورية أمين عام للرئاسة كما يساعد رئيس الجمهورية مستشارون « 321 ثم المرسوم / كما صدرت عدة تنظيمات تعرضت لتغيي ا رت بموجب المرسوم الرئاسي 90 197/01 ، ومن خلال هذا البحث الذي قسمناه إلى قسمين الفصل الأول الذي درسنا فيه الجانب الهيكلي لمؤسسة رئاسة الجمهورية والفصل الثاني المتعلق بالشق الوظيفي للمؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنظام القانوني،رئاسة الجمهوريةen_US
dc.titleالنظام القانوني لمؤسسة رئاسة الجمهوريةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:1.علوم قانونية وادارية



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools