Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/873
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorهادي, ليلى-
dc.date.accessioned2021-12-09T13:47:05Z-
dc.date.available2021-12-09T13:47:05Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/873-
dc.description.abstractالغرض من هذا البحث هه عرض نقاط التذابه والاختلاف بين المنهاج الج ا زئري والمنهاج الأردني للتعليم الثانهي في تقديم مهضهع المعرفة "التكامل" وط ا رئق الحداب التكاملي وتطبيقاته وذلك من خلال د ا رسة تحليلية مقارنة بين المناهج والكتب المدرسية المقدمة في كل من الدولتين تهصلنا إلى: المنهاج الج ا زئري والاردني يختلفان في عدة جهانب على غ ا رر الحجم الزمني المخرص لمهضهع "التكامل"، إضافة الى هيكلة تقديم هذا المفههم، طرق الحداب التكاملي وعدد التمارين. وأن كل من المنهاجين يعتمدان طريقة المقاربة بالكفاءات التي تمكّن التلميذ من بناء المعرفة بذكل ذاتي. يمتاز المنهاج الأردني بالترتيب المحكم والمدروس حدب المرادر المعتمدة في الد ا رسة.en_US
dc.description.sponsorshipمحمود شنتيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة العربي التبسي تبسةen_US
dc.titleمفههم التكامل في السشهاج الج ا زئري لمتعميم الثانهي د ا رسة مقارنة بين الج ا زئر والأردنen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:2- رياضيات



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools