Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/873
Title: | مفههم التكامل في السشهاج الج ا زئري لمتعميم الثانهي د ا رسة مقارنة بين الج ا زئر والأردن |
Authors: | هادي, ليلى |
Issue Date: | 2021 |
Publisher: | جامعة العربي التبسي تبسة |
Abstract: | الغرض من هذا البحث هه عرض نقاط التذابه والاختلاف بين المنهاج الج ا زئري والمنهاج الأردني للتعليم الثانهي في تقديم مهضهع المعرفة "التكامل" وط ا رئق الحداب التكاملي وتطبيقاته وذلك من خلال د ا رسة تحليلية مقارنة بين المناهج والكتب المدرسية المقدمة في كل من الدولتين تهصلنا إلى: المنهاج الج ا زئري والاردني يختلفان في عدة جهانب على غ ا رر الحجم الزمني المخرص لمهضهع "التكامل"، إضافة الى هيكلة تقديم هذا المفههم، طرق الحداب التكاملي وعدد التمارين. وأن كل من المنهاجين يعتمدان طريقة المقاربة بالكفاءات التي تمكّن التلميذ من بناء المعرفة بذكل ذاتي. يمتاز المنهاج الأردني بالترتيب المحكم والمدروس حدب المرادر المعتمدة في الد ا رسة. |
URI: | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/873 |
Appears in Collections: | 2- رياضيات |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
مفهوم التكامل في المنهاج الجزائري للتعليم الثانوي دراسة مقارنة بين الجزائر والأردن.pdf | 8,77 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools