Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/892
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعودي, همام-
dc.date.accessioned2021-12-12T09:50:03Z-
dc.date.available2021-12-12T09:50:03Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/892-
dc.description.abstractترتبط دراسة سلوك المستهلك بالمفهوم التسويقي الذي يولي اهمية كبيرة لحاجات ورغبات المستهلكين .فالمستهلك يعتبر حجر الزاوية في التسويق الحديث .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectسلوك المستهلك ، الكلمة المنطوقة التقليدية و الالكترونية ، خدمة الجيل الرابع للاتصالاتen_US
dc.titleاثر الكلمة المنطوقة على سلوك المستهلك اتجاه الخدمات الجديدة دراسة ميدانية : خدمة الجيل الرابع في شركة جيزيen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:6.Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.