Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/892
Title: اثر الكلمة المنطوقة على سلوك المستهلك اتجاه الخدمات الجديدة دراسة ميدانية : خدمة الجيل الرابع في شركة جيزي
Authors: سعودي, همام
Keywords: سلوك المستهلك ، الكلمة المنطوقة التقليدية و الالكترونية ، خدمة الجيل الرابع للاتصالات
Issue Date: 2021
Abstract: ترتبط دراسة سلوك المستهلك بالمفهوم التسويقي الذي يولي اهمية كبيرة لحاجات ورغبات المستهلكين .فالمستهلك يعتبر حجر الزاوية في التسويق الحديث .
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/892
Appears in Collections:6.Faculté des Sciences Économiques, des Sciences Commerciales et de des Sciences de Gestion



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.