Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9253
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorساعي سناء،, معيوف نور الهدى-
dc.date.accessioned2023-06-14T13:44:56Z-
dc.date.available2023-06-14T13:44:56Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9253-
dc.description.abstractاللغة وسيلة الطفل لاكتساب المبادئ والقيم التي تشكل شخصيته وعملية التواصل اللغوي ليست بعملية سهلة وإنما تحتاج الى التدريب والممارسة وهذا ما يعطي لمنهج التعليم الأهمية وقد توصلنا في هذه الدارسة إلى الزامية تضمن منهج التعليم في الروضة المشاركة المباشرة والتفاعل بين الأطفال والمعلمين والبيئة التعليمية ويحيط ايضا بجانب النمو والتطورen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectمنهج، رياض الأطفال، تعليم، اللغة، مربياتen_US
dc.titleمنهج تعليم اللغة للطفل الجزائري – رياض الأطفال أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools