Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9258
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقواسمية نادية،, ذيب هناء-
dc.date.accessioned2023-06-14T14:19:21Z-
dc.date.available2023-06-14T14:19:21Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9258-
dc.description.abstractتتنوعأشكال الخطاب بحسب تعدد الحقول المعرفية،فهناك الخطاب السياسي،والخطاب الديني والخطاب الشعري وغير ذلك . والخطاب التعليمي أحد هذه الأشكال وهو خطاب من نوع خاصيعتمد على التحاوروالتفاعل في حقل التعليمية التي هي فرع من اللسانيات التطبيقية،كما يوظف اللغة بطريقة خاصة،وينشأاعتمادا على عناصر العملية التواصليةبين المعلم والمتعلم،ويعتمد على عدة طرقوأساليب لتوصيل المعلومة،حسب طريقة التعليم . وهناك نوع من الخطاب التعليمي يعتمد على الجانب المرئي أو بصيغة أخرى الفيديو التعليمي الذي ذاع صيته في السنوات الأخيرة بسبب التطور التكنولوجي الحاصل في الأوساط التعليمية بكل أطوارها بداية من الطور الابتدائي إلى غايةمرحلة التعليم الجامعي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectالخطاب، التعليمية، برنامج، علمني إقرأ، بطلاقة، عبد، القادر، حروس، دراسة، سيميولسانيةen_US
dc.titleالخطاب التعليميي في برنامج علمني إقرأ بطلاقة لعبد القادر حروس دراسة سيميولسانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools