Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9330
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوزناد مسعودة،, عون الله نوال-
dc.date.accessioned2023-06-18T13:55:44Z-
dc.date.available2023-06-18T13:55:44Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.citationجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9330-
dc.description.abstractتهدف الدراتسة الموساومة ب صعوبات التعلم الأكاديمية وطرائق علاجها نشاط الإملاء- السانة الاربعة الابتدائية أنموذجاا" إلى التعرف إلى أهم مظاهر صعوبات تعلم نشااط الإملاء لدى تلاميذ السنة الرابعة الابتدائية، وذلك من خلال وصف وتحليل أخطااء التلاميذ في الإملاء، وقد حاول البحث أر يرصد بعض الأسباب التي أدت إلى ارتكاب هذا الأخطااء ومحاولاة إيجاد حلول لمعاجتها. إن الإملاء من الأنشطة التعليمية المهمة وعنصرا ضرويا يتمكن التلاميذ بواساطه من الكتابة السليمة الواضحة، كما تعد الإملاء مقياسا د قيقا لمعرفة المستوى الذي وصل إليه التلاميذ في تعلمهم.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectصعوبات، التعلم، الأكاديمي، طرائق، علاجها، نشاط، الإملاءen_US
dc.titleصعوبات التعلم الأكاديمي وطرائق علاجها نشاط الإملاء السنة الرابعة الابتدائية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools