Please use this identifier to cite or link to this item:
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9330
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوزناد مسعودة،, عون الله نوال | - |
dc.date.accessioned | 2023-06-18T13:55:44Z | - |
dc.date.available | 2023-06-18T13:55:44Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.citation | جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.identifier.uri | http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9330 | - |
dc.description.abstract | تهدف الدراتسة الموساومة ب صعوبات التعلم الأكاديمية وطرائق علاجها نشاط الإملاء- السانة الاربعة الابتدائية أنموذجاا" إلى التعرف إلى أهم مظاهر صعوبات تعلم نشااط الإملاء لدى تلاميذ السنة الرابعة الابتدائية، وذلك من خلال وصف وتحليل أخطااء التلاميذ في الإملاء، وقد حاول البحث أر يرصد بعض الأسباب التي أدت إلى ارتكاب هذا الأخطااء ومحاولاة إيجاد حلول لمعاجتها. إن الإملاء من الأنشطة التعليمية المهمة وعنصرا ضرويا يتمكن التلاميذ بواساطه من الكتابة السليمة الواضحة، كما تعد الإملاء مقياسا د قيقا لمعرفة المستوى الذي وصل إليه التلاميذ في تعلمهم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة | en_US |
dc.subject | صعوبات، التعلم، الأكاديمي، طرائق، علاجها، نشاط، الإملاء | en_US |
dc.title | صعوبات التعلم الأكاديمي وطرائق علاجها نشاط الإملاء السنة الرابعة الابتدائية أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | 01-اللغة والأدب العربي |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
صعوبات التعلم الأكاديمي وطرائق علاجها نشاط الإملاء السنة الرابعة الابتدائية أنموذجا.pdf | 4,38 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Admin Tools