Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9330
Title: صعوبات التعلم الأكاديمي وطرائق علاجها نشاط الإملاء السنة الرابعة الابتدائية أنموذجا
Authors: بوزناد مسعودة،, عون الله نوال
Keywords: صعوبات، التعلم، الأكاديمي، طرائق، علاجها، نشاط، الإملاء
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Citation: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: تهدف الدراتسة الموساومة ب صعوبات التعلم الأكاديمية وطرائق علاجها نشاط الإملاء- السانة الاربعة الابتدائية أنموذجاا" إلى التعرف إلى أهم مظاهر صعوبات تعلم نشااط الإملاء لدى تلاميذ السنة الرابعة الابتدائية، وذلك من خلال وصف وتحليل أخطااء التلاميذ في الإملاء، وقد حاول البحث أر يرصد بعض الأسباب التي أدت إلى ارتكاب هذا الأخطااء ومحاولاة إيجاد حلول لمعاجتها. إن الإملاء من الأنشطة التعليمية المهمة وعنصرا ضرويا يتمكن التلاميذ بواساطه من الكتابة السليمة الواضحة، كما تعد الإملاء مقياسا د قيقا لمعرفة المستوى الذي وصل إليه التلاميذ في تعلمهم.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9330
Appears in Collections:01-اللغة والأدب العربي



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools