Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9640
Title: دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات قطاع اتصالات الجزائر دراسة حالة الوكالة التجارية
Authors: بوترعة, كوثر
بوفوارة, ذكرى
Keywords: ريادة الأعمال الرقمية ، تحسين خدمات ، قطاع اتصالات الجزائر
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات اتصالات الجزائر، وذلك من خلال معالجة المشكلة الأساسية حول دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات اتصالات الجزائر، فاتبعنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي في الجانب النظري، أما الجانب التطبيقي فتم الاعتماد على المنهج التحليلي باستخدام الاستبيان الإلكتروني الذي تم توجيهه إلى زبائن وكالة موبيليس -تبسة-، وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة تأُثير ذو دلالة إحصائية بين الخدمات الإلكترونية و ريادة الأعمال الرقمية، كما قدمت الدراسة في ضوء النتائج المتوصل إليها مجموعة من التوصيات المتعلقة بالموضوع.
URI: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9640
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة.pdf6,17 MBAdobe PDFView/Open
مذكرة.pdf6,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools