Please use this identifier to cite or link to this item: http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9640
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوترعة, كوثر-
dc.contributor.authorبوفوارة, ذكرى-
dc.date.accessioned2023-07-10T11:26:19Z-
dc.date.available2023-07-10T11:26:19Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9640-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات اتصالات الجزائر، وذلك من خلال معالجة المشكلة الأساسية حول دور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات اتصالات الجزائر، فاتبعنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي في الجانب النظري، أما الجانب التطبيقي فتم الاعتماد على المنهج التحليلي باستخدام الاستبيان الإلكتروني الذي تم توجيهه إلى زبائن وكالة موبيليس -تبسة-، وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود علاقة تأُثير ذو دلالة إحصائية بين الخدمات الإلكترونية و ريادة الأعمال الرقمية، كما قدمت الدراسة في ضوء النتائج المتوصل إليها مجموعة من التوصيات المتعلقة بالموضوع.en_US
dc.description.sponsorshipحناشي توفيقen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسةen_US
dc.subjectريادة الأعمال الرقمية ، تحسين خدمات ، قطاع اتصالات الجزائرen_US
dc.titleدور ريادة الأعمال الرقمية في تحسين خدمات قطاع اتصالات الجزائر دراسة حالة الوكالة التجاريةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:03- قسم علوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة.pdf6,17 MBAdobe PDFView/Open
مذكرة.pdf6,17 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.

Admin Tools